الى زبائننا الكرام …

بناءا على متطلبات مصلحة العمل  ومن أجل تعزٌيز الثقة بٌين المصرف والجمهور  ونشر الوعًي المصرفًي بٌين الزبائن والموظفيٌن وحماٌية الجمهور وتثقيٌفه و لما له اثر على الاستقرار المالًي فتم انشاء قسم التوعية المصرفية وحماية الجمهور وستكون مسؤوليته كما يلي :

1- استقبال الشكاوى والمقترحات بموجب استمارة خاصة ويتم ارسالها عن طريق البريد الالكتروني المذكور ادناه

2-  يلتزم القسم بتقدٌم رأٌيه للزبون خلال مدة اقصاها (15)  يوم من تارٌيخ تقدٌيم  الشكوى ويبلغ الزبون بنتائج التحقيق خلال (5) أيام من تاريخ الانتهاء من التحقٌيق بالشكوى وفًي حال تقاعس الزبون عن استلام الرد خلال تلك المدة فٌيتعٌين على الجهة ارسال الرد للعميٌل من خلال البرٌيد الإلكترونًي او البرٌيد المسجل 

3- يتعامل المصرف بأقصى درجات السرية بالشكوى الخاصة بكم ومنع تسريب أي معلومة عن زبائنه ويجب ان يلتزم الزبون بكون موضوع الشكوى غير منظور امام القضاء طالما الشكوى المقدمة من الزبون لاتزال منظورة من الوحدة ولم يتم البت فيها او التقديم الرأي بشانها الى الزبون 

4- مصرفنا مسؤول عن حماية زبائننا من الاحتيال المالي لذا سوف يتم التعامل معكم بمهنية عالية

5- تثقيف الزبائن حول الخدمات المصرفية وتزويدكم بكراس خاص بنا حول المنتجات المصرفية.

 

ايميل التوعية المصرفية:
 bankingawareness@nasikbank.iq

رقم الهاتف : 07725999877

للاتصال والاستفسار