الى زبائن مصرفنا الكرام،
أطلق البنك المركزي العراقي منصة الشكاوى الإلكترونية بموجب التفاصيل التالية:
المنصة عبارة عن رابط إلكتروني يتم تحويلك فيها إلى واجهات متعددة لأجل تسجيل أي شكاوى خاصة بالبطاقات الإلكترونية أو الحسابات المصرفية أو أي خدمات مالية تقدم لأجلك.
🔸 كيفية استخدام المنصة:
- ادخل على الرابط: https://complaint.app.cbi.iq.
- سيتم تحويلك إلى بوابة “أور”، وهي بوابة حكومية رسمية وموثوقة. أنشئ حساباً خاصاً بك أولاً أو قم بتسجيل الدخول. سيتم تحويلك تلقائياً إلى منصة إدارة نظام الشكاوى.
- واجهة المنصة تتضمن نموذجاً إلكترونياً للشكوى يوضح التفاصيل التي تحتاجها لتقديم الشكوى.
- يمكنك تعزيز الشكاوى المقدمة بإرفاق مستندات، صور، أو ملفات داعمة.
- أكمل جميع الفقرات المثبتة في النموذج، وبعدها تكون قد سجلت الشكوى. يمكنك متابعة الشكوى من خلال كود خاص يتم إرساله إليك عن طريق رسالة نصية إلى رقم الهاتف المسجل.
#مصرف_الناسك_الإسلامي_للتمويل
#قسم_الشمول_المالي