الى زبائن مصرفنا الكرام،

أطلق البنك المركزي العراقي منصة الشكاوى الإلكترونية بموجب التفاصيل التالية:

المنصة عبارة عن رابط إلكتروني يتم تحويلك فيها إلى واجهات متعددة لأجل تسجيل أي شكاوى خاصة بالبطاقات الإلكترونية أو الحسابات المصرفية أو أي خدمات مالية تقدم لأجلك.

🔸 كيفية استخدام المنصة:

  1. ادخل على الرابط: https://complaint.app.cbi.iq.
  2. سيتم تحويلك إلى بوابة “أور”، وهي بوابة حكومية رسمية وموثوقة. أنشئ حساباً خاصاً بك أولاً أو قم بتسجيل الدخول. سيتم تحويلك تلقائياً إلى منصة إدارة نظام الشكاوى.
  3. واجهة المنصة تتضمن نموذجاً إلكترونياً للشكوى يوضح التفاصيل التي تحتاجها لتقديم الشكوى.
  4. يمكنك تعزيز الشكاوى المقدمة بإرفاق مستندات، صور، أو ملفات داعمة.
  5. أكمل جميع الفقرات المثبتة في النموذج، وبعدها تكون قد سجلت الشكوى. يمكنك متابعة الشكوى من خلال كود خاص يتم إرساله إليك عن طريق رسالة نصية إلى رقم الهاتف المسجل.

#مصرف_الناسك_الإسلامي_للتمويل

#قسم_الشمول_المالي