جودة الخدمة المصرفية 

– من المجالات التي تتنافس بها المصاف مثل سرعة الانجاز وسرية العمل واسلوب تقديم الخدمة المصرفية

– تعتبر اوقات الدوام المناسبة للعملاء وحسن استقبالهم وسمعة تعامل الموظفين الحسنة مع العميل من افضل العوامل تحسين جودة الخدمة المصرفية

سياسة وحدة إدارة الجودة

تحسين جودة الخدمة المصرفية والارتقاء بجودة الأداء بما يحقق التميز والتنمية المستدامة من خلال إرساء معايير الجودة في المصرف
وحدة إدارة الجودة
– التركيز على الزبون من خلال تقديم خدمات عالية الجودة تلبي احتياجاته وتفوق توقعاته
– تحقيق اعلى درجات الجودة والتميز ورفع مستوى الكفاءة بما يحقق رضا المستفيدين

للاتصال والاستفسار